سياسات الاستبدال والاسترجاع

سياسات الإستبدال والإسترجاع

في سبوتلس هير ، نلتزم دائماً بتزويدك بمنتجات عناية بالشعر عالية الجودة . رضاك هو أولويتنا القصوى، ونسعى دوماً لنضمن لك تجربة تسوق مرضية وسلسة قدر الإمكان.

شحن المنتجات

  • يتم شحن جميع المنتجات خلال 2-3 أيام عمل من وقت تقديم الطلب عبر هذا الموقع. قد تستغرق معالجة الطلبات يوم عمل واحد قبل الشحن.
  • في حالة رجوع المنتجات للمستودع بسبب عدم الرد أو رفض الاستلام، فإن رسوم الشحن الأصلية غير قابلة للاسترداد.

منتجات غير قابلة للإرجاع

  • كون منتجات سبوتلس هير هي منتجات شخصية للعناية باللشعر، يؤسفنا إبلاغك بأن منتجات سبوتلس هير غير قابلة للإرجاع في الظروف العادية. تم وضع هذه السياسة للحفاظ على أعلى معايير النظافة والسلامة لجميع عملائنا. ونحن نقدر تفهمك في هذا الشأن.

المنتجات التالفة أو غير الصحيحة

  • إذا استلمت منتجاً تالفاً بسبب مشاكل في الشحن أو لم يكن المنتج الذي استلمته مطابقاً لما طلبته، فإننا نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يسببه ذلك، وفي هذه الحالات، نقدم لك:
  • الاستبدال: إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو غير صحيح، فيرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا خلال 24 ساعة من استلام طلبك لبدء عملية الاستبدال. سنرسل لك بديلاً دون أي تكلفة إضافية، وسيقوم فريقنا بإرشادك خلال عملية إرجاع المنتج التالف أو غير الصحيح، وسنرسل لك منتجاً جديداً بأسرع وقت.

خطوات الاستبدال:

  • تواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا لتزويده بتفاصيل المشكلة، بما في ذلك رقم الطلب وتفاصيل المنتج وفيديو و4 صور واضحة للمنتجات (2 صورة من الداخل و2 صوة من خارج صندوق الشحن).
  • سيقوم فريقنا بمراجعة التفاصيل، وفي حالة الموافقة على طلب الاسترجاع، سيقدم لك تعليمات حول عملية الإرجاع.
  • بمجرد استلام المنتج وفحصه من قبل فريقنا، سنقوم بمعالجة الاستبدال حسب حالة طلبك.

الاسترداد:

  • يتم الاسترداد المالي في الحالات التالية:
  • في حالة عدم استلامك للطلب – بغض النظر عن السبب – وتم إعادته إلى مستودعاتنا، فسنقوم بإرجاع مبلغ الشراء لك بالكامل.
  • إذا كانت أي من المتتجات المشتراة غير متوفرة حاليًا، فسنقوم بمعالجة استرداد ثمن تلك المنتجات.

إذا تمت الموافقة على عملية الإرجاع ومعالجتها، فسيتم إضافة المبلغ المسترد إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال 15 إلى 20 يوم عمل. يرجى ملاحظة أنه اعتماداً على شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، قد يستغرق الأمر من 2 إلى 10 أيام عمل إضافية حتى يتم إرسال المبلغ المسترد إلى حسابك.

إذا واجهت أي مشاكل مع طلبك، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء المتخصص لدينا. نحن هنا لمساعدتك والتأكد من حصولك على أفضل تجربة تسوق. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على care@she.sa أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

شكرًا لاختيارك سبوتلس هير للعناية بك. نحن نقدر ثقتك في منتجاتنا وخدماتنا، وسنواصل العمل لتحقيق التميز في كل جانب من جوانب رحلة التسوق الخاصة بك.





error: Content is protected !!