السياسات والاجراءات
سياسات واجراءات مركز سبوتلس هير
- قبل البدء بجلسة إزالة القمل سيتم الكشف على العميل وتحديد عدد الجلسات التي يحتاج للتأكد من خلو الشعر تماماً من القمل وفي حال كان العميل يحتاج إلى جلسة أخرى سيتم تحديد موعد الجلسة الأخرى خلال سبعة أيام بعد الانتهاء من الجلسة الأولى.
- نحن نضمن خلو الشعر تماماً من القمل وفي حال كان هناك أثر للقمل أو الصئبان خلال ٤٨ ساعة من ضماننا، فسوف نقوم بإعادة الفحص والجلسة مجانًا.
- نحن نحتفظ بسجلات واضحة لعدد الجلسات التي تم تقديمها للعميل.
- لا يمكننا أن نضمن أن الشخص لن يصاب بعدوى القمل مرة أخرى.
- نحن نعمل وفقًا لبروتوكول النظافة الصارم ولوائح الصحة والسلامة. يتم استخدام مجموعة جديدة من المعدات التي يتم تنظيفها وتعقيمها بالكامل لكل عميل. يتم تطهير وتنظيف الغرف بين العملاء.
- تتم جميع خطوات جلسات إزالة القمل يدويًا باستخدام التكنولوجيا الذكية. نحن لا نستخدم منتجات معالجة القمل في عملنا أو لعمليتنا – لذلك لا يتم استخدام ثنائي الميثيكون أو المواد الكيميائية أو المبيدات الحشرية في أي وقت. ولمساعدتنا في تمرير مشط القمل عبر الشعر لإزالة البيض في عملية التمشيط، نستخدم مزيل الصئبان والقمل الخاص بالمركز. وهذا المزيل غير سام وغير مهيج ولا يحتوي على مبيدات حشرية ويتم تطبيقه ببساطة أثناء تمشيط القمل من أجل تسهيل عملية تمشيط الشعر.
- يجب أن يتم الدفع لجميع المواعيد مقدماً. يتم الدفع لشركة مركز حلول الشعر للتزيين النسائي.
- جميع الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة.
- لدينا سياسة إلغاء المواعيد لمدة 48 ساعة. تخضع جميع المبالغ المستردة لرسوم إدارية بنسبة 10٪. اذا تم الغاء الموعد بعد ٤٨ ساعة من موعد الجلسة.
- يتم تدريب جميع اخصائيات الشعر ويتم فحصهم من إدارة الشركة للتأكد من مدى ملاءمتهم للعمل مع الأطفال.
- إذا لاحظنا وجود مشكلة في فروة الرأس لدى العميل، نعتذر عن تقديم خدمة إزالة القمل خوفاً من أن يؤدي التمشيط المطول إلى تفاقم الحالة أو انتشارها وننصح العميل بطلب المشورة الطبية.